وارويكرفع الكهربائية المحمولةحول خصائص الوظيفة ووجود عوامل الخطر

  • وقت الافراج:2024-05-12 15:49:22
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:462
  • وصف سريع:

    وارويك,ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية يمكن

محتوى المقال

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

وارويكالمصاعد الكهربائية ينبغي الحفاظ عليها وتنظيفها في الوقت المناسب , في حين أن الصيانة والتنظيف , ينبغي أن تدعم قوس لمنع المصاعد الكهربائية من تحول . المعدات الكهربائية والهيدروليكية يجب الحفاظ عليها من قبل المهنيين . عندما يتم عرض الطاقة أقل من %

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت - الجدول .

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

من أداء السلامة من الآلات نفسها , فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف , هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .


وارويكرفع الكهربائية المحمولةحول خصائص الوظيفة ووجود عوامل الخطر



أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة , وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

مصعد كهربائي صمام تنظيم الأسعار مجموعة الضغط غير كافية . الحل هو ضبط صمام الضغط .

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

وكلاء متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

رفع الجدول يجب أن تكون قادرة على حمل الناس تحت ظروف أكثر من الجهد , مرحلة انقطاع حماية الجهاز موثوق بها وفعالة . في البداية , ثابتة مصعد كهربائي توقف على الأرض . ثم لاحظ الفيزيائيون أن جميع الأجسام في الصعود والهبوط منصة تخضع تسارع نزولي الذي هو سمة من سمات حقل جاذبية الأرض . ثم انتقل إلى رفع منصة الفضاء بعيدا عن الأرض في مجال الجاذبية . لنفترض أن رفع الجدول هو ثابت . أو في حركة موحدة ,وارويكرافعة كهربائية صغيرة, حتى رفع منصة هو نظام بالقصور الذاتي دون مجال الجاذبية . الفيزيائيين في الصعود والهبوط سوف تشعر أنها في حالة انعدام الوزن . في سفينة الفضاء .

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .


وارويكرفع الكهربائية المحمولةحول خصائص الوظيفة ووجود عوامل الخطر



ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء ,وارويكرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولة, الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .

دورة عمل في العملية العادية ,وارويكللطي نوع مصعد كهربائي, المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

التحقق من نظام التناوب ودودة النظام . ضبط دودة ( سنة ) إذا لزم الأمر .

التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

وارويكبعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .


فيرجينيابيتشمعلومات المنتج الأخرى
  • هيرموند ›مصغرة منصة رفع السيارةما هو تصنيف التطبيق

    هيرموند ›مصغرة منصة رفع السيارةما هو تصنيف التطبيق

  • غيرارفع هيدروليكي منصة مصنعما هو مفقود في الصناعة

    غيرارفع هيدروليكي منصة مصنعما هو مفقود في الصناعة

  • تروارافعة هيدروليكية كهربائيةاختيار المواد

    تروارافعة هيدروليكية كهربائيةاختيار المواد

  • تروامنصة رفع 50 طنما هو خاص جدا

    تروامنصة رفع 50 طنما هو خاص جدا

  • تروارفع منصة كهربائيةيتبع البناء مبدأ المتاعب

    تروارفع منصة كهربائيةيتبع البناء مبدأ المتاعب

  • تروارفع سلم متعرجة سبائك الألومنيومكيف تلعب دورًا عمليًا

    تروارفع سلم متعرجة سبائك الألومنيومكيف تلعب دورًا عمليًا

  • روستوكمصعد كهربائي رفع 10 مترهناك عدة طرق لتثبيت الهيكل

    روستوكمصعد كهربائي رفع 10 مترهناك عدة طرق لتثبيت الهيكل

  • فانواتو200 كيلو فولت أمبير محول من النوع الجافكيفية التعامل مع التشوه المحلي لـ

    فانواتو200 كيلو فولت أمبير محول من النوع الجافكيفية التعامل مع التشوه المحلي لـ

  • استدعى:تذكير: معلومات وارويكرفع الكهربائية المحمولةحول خصائص الوظيفة ووجود عوامل الخطر ، توفر لك وارويكرفع الكهربائية المحمولةحول خصائص الوظيفة ووجود عوامل الخطر من شركتنا ، وخدمة وارويكرفع الكهربائية المحمولةحول خصائص الوظيفة ووجود عوامل الخطر وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات وارويكرفع الكهربائية المحمولةحول خصائص الوظيفة ووجود عوامل الخطر ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية وارويكرفع الكهربائية المحمولةحول خصائص الوظيفة ووجود عوامل الخطر. وارويكرفع الكهربائية المحمولةحول خصائص الوظيفة ووجود عوامل الخطر أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في وارويكرفع الكهربائية المحمولةحول خصائص الوظيفة ووجود عوامل الخطر ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!